منوعات

سامسونغ تعلن عن ميزة جديدة في هواتفها: ترجمة فورية تعتمد على الذكاء الاصطناعي

آخر تطويرات هواتف سامسونغ

في خطوة تهدف إلى توفير تجربة مستخدم متطورة ومميزة، أعلنت شركة “سامسونغ” العملاقة للتكنولوجيا عن إضافة ميزة جديدة مبتكرة إلى هواتفها الذكية المرتقبة في عام 2024. وفقًا لما أكدته مصادر داخل الشركة لوكالة فرانس برس، فإن هذه الميزة تتمثل في أداة ترجمة فورية مبنية على التقنيات الحديثة للذكاء الاصطناعي.

ومن المتوقع أن تكون هذه الميزة متاحة في النسخة المقبلة من سلسلة “سامسونغ غالاكسي”، والتي تُعتبر واحدة من أبرز وأشهر سلاسل الهواتف الذكية في السوق. وفي هذه النسخة الجديدة، ستُمكن الأداة المبتكرة المستخدمين من ترجمة الكلام بالصوت أو النص المكتوب في الوقت الفعلي أثناء المكالمات، مما يضيف طابعًا مبتكرًا لتجربة المحادثات الصوتية والكتابية.

وبفضل استخدام “الذكاء الاصطناعي المدمج” في الجهاز المستقبلي، ستتميز هذه الأداة بالفاعلية والسهولة في الاستخدام حتى لو كان أحد المشاركين في المكالمة لا يستخدم جهاز “سامسونغ”. وعلى الرغم من أن الشركة لم تكشف عن عدد اللغات التي ستكون مدعومة في هذه الميزة، إلا أنها تأمل في تحسين تجربة المستخدمين من خلال توفير وسيلة سلسة وفورية للتواصل والتفاهم عبر حدود اللغات.

يُعد هذا الإعلان خطوة إيجابية نحو تقديم تجربة مستخدم محسّنة ومتقدمة في عالم الهواتف الذكية، مما يبرز التزام شركة “سامسونغ” بالتطوير المستمر والابتكار في مجال التكنولوجيا الحديثة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني.

يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني.