الكوكب يستأنف تداريبه في غياب المدرب ومجموعة من عناصره

23 سبتمبر 2021 - 11:00 ص

 

استأنف لاعبو فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم، استعداداتهم للمباراة القادمة عن الجولة الثالثة من البطولة الاحترافية في قسمها الثاني أمام رجاء بني ملال، وذلك بإجراء أول حصة تدريبية في الأسبوع عشية أمس الأربعاء، بعد الاستفادة من يومي راحة عقب لقاء الأحد الماضي أمام نهضة الزمامرة.

وعرفت الحصة غياب المدرب محمد بوطهير، الذي لم يشرف كذلك على الفريق من دكة البدلاء خلال المباراة الماضية، وذلك راجع إلى عدم تلبية طلبه بتعديل بنود العقد الذي يجمعه مع النادي، وكذا الهدف الذي تم تسطيره من الصعود إلى ضمان البقاء، نظرا للمشاكل التي واجهت النادي مع بداية الموسم الكروي الجاري.

كما شهدت الحصة التدريبية غياب مجموعة من العناصر، على غرار المصابين شاروق والزمراني وبالعايدي، إضافة إلى كل من طويحين ومهري لتلقيهما للجرعة الثانية من اللقاح، فيما تواصل غياب اللاعبين الذين تم انتذابهم في فترة الانتقالات الصيفية، وذلك إلى حين تسوية وضعيتهم المالية.

ويشار أن فارس النخيل سيستقبل يوم الاحد القادم انطلاقا من الساعة الرابعة والنصف عصرا ضيفه رجاء بني ملال بملعب مراكش الكبير، مع التذكير بأن رفقاء صبحي تعرضوا للهزيمة في أولى جولتي البطولة أمام كل من نهضة الزمامرة بثلاثية مقابل هدف، وأمام سطاد المغربي بثلاثية مقابل هدفين.

 

The post الكوكب يستأنف تداريبه في غياب المدرب ومجموعة من عناصره appeared first on مراكش الاخبارية.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
%d مدونون معجبون بهذه: