فريق المولودية الوجدية يحصد الهزيمة السادسة في الموسم أمام مضيفه سريع واد زم

25 نوفمبر 2021 - 9:46 م

وجدة7: فاطمة الناصري

انهزم فريق المولودية الوجدية أمام مضيفه سريع واد زم بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الخميس، بملعب الفوسفاط بمدينة خريبكة، برسم منافسات الدورة الثانية عشرة من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم في قسمها الأول.
وسجل هدف سريع واد زم اللاعب هشام مرشاد في الدقيقة 48 عن طريق ضربة جزاء.
بالعودة إلى تفاصيل المباراة، الشوط الأول كان متكافئ بين الطرفين في الاستحواذ على الكرة، مع تفوق فريق الركوز في الاندفاع الهجومي لكن محاولاته لم تشكل اي خطورة على مرمى الحارس مهدي مفتاح، بالمقابل هدد الفريق الوجدي مرمى الخصم في مناسبتين، لينتهي النصف الأول من المواجهة بالبياض.
مع بداية الشوط الثاني، واصل فريق سريع واد زم اندفاعه الهجومي مما أثمر ضربة جزاء ترجمها اللاعب هشام مرشاد إلى هدف في الدقيقة 48، بعدها تحرك خط هجوم المولودية الوجدية الذي ناور من جميع الجهات بحثا عن العودة في النتيجة، لكن جل حملاته الهجومية افتقدت للنجاعة، لينتهي اللقاء بفوز أصحاب الأرض بهدف دون مقابل.
وعقب الهزيمة وهي السادسة له في الموسم مقابل انتصارين وأربعة تعادلات، تجمد رصيد المولودية الوجدية عند النقطة العاشرة وتراجع إلى المركز ال14، في حين رفع سريع واد زم الذي حقق فوزه الأول في الموسم، رصيده إلى النقطة السابعة وظل في المركز الأخير.

ظهرت المقالة فريق المولودية الوجدية يحصد الهزيمة السادسة في الموسم أمام مضيفه سريع واد زم أولاً على وجدة 7 Oujda.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
%d مدونون معجبون بهذه: