فارس النخيل في رحلة إلى البيضاء بحثا عن أول انتصار 

26 نوفمبر 2021 - 11:00 ص

يحل فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم اليوم الجمعة ضيفا على فريق الراسينغ البيضاوي، لحساب الجولة العاشرة من بطولة القسم الاحترافي الثاني، وذلك انطلاقا من الساعة الثالثة والنصف بعد الزوال، حيث ستحاول مجددا كتيبة خالد الجنكاري البحث عن تحقيق الانتصار الأول في الموسم الكروي الجاري، بعد الاكتفاء بثلاث تعادلات، فيما مني الفريق بستة هزائم.

ويدخل فارس النخيل المواجهة منقوص العدد، بعدما تواصل غياب المهاجم سفيان بنقرعاش لتعرضه للإصابة قبل المواجهة الماضية أمام اتحاد تواركة، فيما سيغيب المدافع الأيمن عبد الحي طويحين بسبب إيقافه لجمعه أربع انذارات.

وضمت لائحة اللاعبين المدعوين لخوض المباراة 18 لاعبا، حيث يتواجد في حراسة المرمى أسامة الصفا ومهدي الراحيلي، وفي الدفاع كل من الرايح وبوغيمة وشاروق وبكمي ونجيب الجديع وقاسوح، أما خط وسط الميدان فيضم العميد ند الحسن ورفيع وصبحي وموفنان والملاص والشكيري، بينما يتواجد في الهجوم مهري والزمراني وبالعايدي والمعلمي.

وقد سافرت عناصر الفريق إلى مدينة الدار البيضاء زوال أمس الخميس بعد اجراء حصة خفيفة بملعب مركز التكوين القنسولي بباب دكالة، للإستئناس بالأرضية ذات العشب الاصطناعي، بحكم أن لقاء اليوم سيجرى على أرضية ملحق ملعب الأب جيكو الذي يتوفر على أرضية مشابهة.

وحضر أعضاء فصيل كريزي بويز الحصة التدريبية الأخيرة التي اجراها الفريق أمس الخميس، وذلك من أجل دعم المجموعة قبل المواجهة الهامة أمام الراك، حيث رفعوا رسالة “كونوا رجال”، كما وجهوا رسائل شفهية للاعبين، مطالبين اياهم ببذل قصارى جهدهم لتحقيق نتائج إيجابية في قادم المباريات.

 

The post فارس النخيل في رحلة إلى البيضاء بحثا عن أول انتصار  appeared first on مراكش الاخبارية.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
%d مدونون معجبون بهذه: