حفل عقيقة باذخ ينسف تدابير الوقاية من كورونا ويثير اهتمام الرأي العام بطنجة

29 نوفمبر 2021 - 10:00 م

يتداول الرأي العام المحلي بمدينة طنجة، داخل نطاق واسع، تفاصيل حفل عقيقة باذح احتضنه، نهاية الأسبوع الماضي، أحد الفنادق المصنفة في منتجع سياحي شهير بمدينة طنجة، بحضور وجوه فنية شهيرة.

وتحدثت مصادر خاصة، عن حضور غفير في هذا الحفل الذي احتضنه الفندق الكائن بمنتجع “هوارة السياحي” بين طنجة وأصيلة، في خرق سافر للتدابير الوقائية للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد، في وقت يخيم فيه شبح انتشار متحور جديد يصنف بأنه “بالغ الخطورة”.

وتشير ذات المصادر، إلى أن الحفل الذي استمر حتى الساعات الأولى من الصباح، كان من أبرز حضوره أحد نجوم الغناء العرب، ويتعلق الأمر بالفنان اللبناني راغب علامة، إضافة إلى الفنانة المغربية سعيدة شرف والفنان المغربي عثمان مولين الملقب بـ”مول البندير”. مضيفة الحفل تولى أموره التنظيمية واحد من أشهر مموني الحفلات في مدينة طنجة.

وتساءلت المصادر نفسها، عن موقف السلطات العمومية، إزاء هذا التجمع الاحتفالي الذي من شأنه أن يكون له أثر سلبي على الوضعية الوبائية في المدينة.

يذكر أن الحكومة، كانت قد قررت السماح بإقامة الجنائز وتنظيم الحفلات والأفراح، في احترام تام للتدابير الاحترازية المعمول بها، ومواصلة إغلاق الفضاءات التي تحتضن التجمعات الكبرى أو التي تعرف توافد عدد كبير من المواطنين.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
%d مدونون معجبون بهذه: