يهم شباب وزان.. دعم جديد لحاملي أفكار المشاريع القابلة للتنفيذ والمدرة للدخل

21 يناير 2022 - 2:01 م

أعلنت جمعية طنجة مبادرة، المشرفة على تسيير منصة الشباب بوزان، بشراكة مع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بإقليم وزان، عن تنظيم مباراة لفائدة الشباب حاملي المشاريع المبتكرة والقاطنين بتراب الإقليم.

ويهدف البرنامج إلى تمكين الشباب حاملي أفكار المشاريع القابلة للتنفيذ والمدرة للدخل من الاستفادة من تكوين أولي لإعداد مشاريعهم ومواكبتهم خلال جميع المراحل لبلورة هذه المشاريع على أرض الواقع.

وتندرج المباراة في إطار تنزيل محور الشباب ومواكبتهم لإنشاء مقاولاتهم ، والذي يندرج ضمن برنامج تحسين الدخل والإدماج الاقتصادي للشباب والمتعلق بالمرحلة الثالثة للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية 2019 -2023.

ويشترط في الشباب الراغبين في المشاركة في المباراة أن يكونوا حاملين لأفكار مبتكرة ومدرة للدخل وموفرة لفرص الشغل، وأن يتراوح سنهم بين 18 و 45 سنة ومن القاطنين بتراب إقليم وزان ، وأن يلتزموا بالمشاركة في التدريب والتكوين وأنشطة الدعم والمواكبة، وإتمام مختلف مراحل البرنامج.

وأهاب المشرفون على المباراة بالشباب الراغبين في المشاركة إرسال طلبات ترشيحهم إلى إدارة منصة الشباب بإقليم وزان في أجل أقصاه 15 فبراير المقبل، أو الاتصال ب 0537907070 أو 0662534477 لمزيد من المعلومات.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب