دراجي يطعن في شرف المغربيات، وزملاؤه في العمل يردون الصاع صاعين.

21 يناير 2022 - 1:48 م

بعد الخروج المذل لمنتخب الجزائر من كأس افريقيا ليلة أمس إثر هزيمته أمام منتخب الفيلة بأربعة أهداف لواحد، برسم الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة للدور الثاني، وصف المعلق الجزائري بقناة بي إن سبورت القطرية حفيظ دراجي، النساء المغربيات بالعاهرات، والمغاربة بأبناء العاهرات، وأضاف أنه 50٪ من المغاربة مجهولي النسب، حيث تجرد دراجي من صفته كمعلق بقناة رياضية إلى حاقد على المغاربة والمغربيات.

دراجي الذي سبق واستقبل بالتمر والحليب بأكادير ومراكش، بعد منعه من دخول بلده الجزائر، انقلب اليوم ضد شرفاء المغرب وأدخل السياسة في الرياضة، حيث أبان عن حقد دفين اتجاه المغرب محاولا إشعال نار الفتنة بين المغاربة والجزائريين، شأنه شأن باقي المسؤولين بالجارة الشرقية.

لم تمر سوى ساعات حتى جاء الرد سريعا من زملاءه في العمل، حيث رد الصحفي المغربي ناصر عبد الصمد على دراجي بتغريدة على تويتر كتب فيها ” قذف المحصنات والطعن في شرف وأعراض المغربيات جريمة نكراء شنيعة ونكراء لا يجب السكوت عنها. فلا يعقل أن يصل الإسفاف والتطاول هذا الحد دون مراعاة للحرمة الدينية ولا للمؤسسة التي يعمل بها، ولا لبلد الاقامة. الرأي العام في المغرب وخارجه يغلي غضبا وعلى الجهات المختصة التصرف، طفح الكيل”.

من جهته غرّد المراسل المغربي بقناة بي إن سبورت  أمين السبتي ” نملك القدرة على القصف، لكن الذخيرة ثمينة، والهدف رخيص” في إشارة إلى كون دراجي مجرد عميل رخيص للعسكر لا يستحق الرد.

وفور انتشار الكلام السفيه للمعلق الجزائري دراجي، اشتعلت منصات التواصل الاجتماعي التي دعت المدير العام لمجموعة قنوات بي إن سبورت ناصر الخليفي لاتخاذ اللازم في حق دراجي الذي تجاوز حدوده العملية وأصبح يتخذ من منبره كمعلق أداة لإفراغ حقده الدفين اتجاه المغاربة والمملكة المغربية.

 

تطوان بوست

The post دراجي يطعن في شرف المغربيات، وزملاؤه في العمل يردون الصاع صاعين. appeared first on تطوان بوست.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب