الفتح الرياضي يفوز على أكادير ويتأهل إلى دور الربع

21 مارس 2022 - 9:10 ص

الرباط اليوم

تأهل فريق الفتح الرياضي إلى ربع نهائي كأس العرش برسم الموسم الرياضي 2020-2021 ، عقب فوزه على مضيفه حسنية أكادير بثلاثة أهداف لواحد، في المباراة التي جمعتهما ،مساء اليوم الأحد على أرضية الملعب الكبير بأكادير ، برسم ثمن نهائي المسابقة.

ونجح فريق الفتح الرياضي في افتتاح حصة الأهداف مبكرا، عن طريق اللاعب سعد أيت الخرصة، الذي هز مرمى أصحاب الأرض في الدقيقة (6) ، فيما عزز الكاميروني هيرمان كاميني، تقدم فريق الفتح الرياضي بهدف ثان عند حلول الدقيقة ال 12، قبل أن يضيف المهدي قرناص الهدف الثالث في الدقيقة ال 35.

وخلال الشوط الثاني ، تمكن يوسف مهري من تقليص الفارق، بهدف في الدقيقة ال 57، لكنه لم يكن كافيا، أمام فريق رباطي منظم، نجح في الحفاظ على تقدمه إلى غاية نهاية المباراة.

ويلاقي فريق الفتح الرياضي في دور الربع، الفائز في المواجهة التي ستجرى غدا الاثنين بين شباب أطس خنيفرة والاتحاد الرياضي التوركي.

وكان فريق جمعية شباب المنصورية ،المنتمي لأندية قسم الهواة ، قد فجر مفاجأة من العيار الثقيل ، حينما أطاح بفريق اتحاد طنجة من دور ثمن نهائي كأس العرش، حيث فاز عليه بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم الأحد بالملعب البلدي بالمنصورية ضواحي مدينة المحمدية.

The post الفتح الرياضي يفوز على أكادير ويتأهل إلى دور الربع appeared first on الرباط اليوم.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب