الوكيلي: سعداء بنجاح الأيام التجارية وسنظل مواكبين لمهنيي السياحة بتطوان

1 أبريل 2022 - 10:40 م

أكدت منى الوكيلي، الإطار بمندوبية السياحة بتطوان، مساء اليوم، الجمعة، أن الأخيرة ستظل مواكبة لمهنيي قطاع السياحة بالإقليم، وذلك إلى غاية تجاوز الأزمة التي أعقبت جائحة فيروس كورونا، وتضرر منها كثيرون بشكل بالغ.

وأبرزت الوكيلي على هامش احتفالية ختام الأيام التجارية الجهوية لغرفة الصناعة والتجارة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة، أن مندوبية السياحة بتطوان ما تفتئ تستجيب للمساهمة في مختلف الفعاليات والمبادرات الإيجابية.

وعبر المتحدثة عن سرورها بنجاح الأيام التاجرية الجهوية في دورتها الـ13، وقالت: “سعداء بهاته الاحتفالية وخاصة أنها جاءت في هاته الظرفية التي تشهد نهاية الجائحة على أمل تحقيق إقلاع حقيقي لمختلف القطاعات وخاصة قطاع السياحة الذي يعتبر من أكثر القطاعات تضررا”، بحسبها.

وأفادت الوكيلي أن هدف وشغل مندوبية السياحة بتطوان يتمثل في دعم المهنيين”، مشددة على أنهم منكبون على العمل على دراسة ملفات دعم المهنيين من أجل مساعدتهم على تجاوز الأزمة وذلك في إطار المخطط الاستعجالي لدعم قطاع السياحة والمقدر ب2 مليار درهم.

وعلى صعيد آخر، أوضحت أن “مصادقة الحكومة على القانون رقم 22-19 المتعلق بتنظيم مهنة الإرشاد السياحي سيمكن الأشخاص الذين يتوفرون على الكفاءات الميدانية والعاملين حاليا في القطاع الغير مهيكل من تسوية وضعيتهم وتثمين قدراتهم ومهاراتهم وذلك في إطار الإصلاح التنظيمي لمهنة الارشاد السياحي”.

وقدّمت الوكيلي شكرعا لغرفة الصناعة والتجارة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة على تنظيم التظاهرة وثمنت مجهودات كل الفاعلين من أجل خلق تنمية اقتصادية واجتماعية على مستوى الجهة والإقليم.

The post الوكيلي: سعداء بنجاح الأيام التجارية وسنظل مواكبين لمهنيي السياحة بتطوان appeared first on الشمال24.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب