دوري رمضاني يتسبب في توقيف لاعب فريق شفشاوني

9 أبريل 2022 - 7:30 م

قرر نادي الإتحاد الرياضي الشفشاوني لكرة القدم، توقيف لاعبه عبد العالي الوزاني، إثر مشاركته في دوري رمضاني انطلق منذ أيام، وذلك اثر عدم احترامه بنود العقد المتفق عليها مع الفريق.

وحسب رسالة للفريق موجهة إلى اللاعب، فإنه ” بعد الإصرار على اللعب في الدوري الرمضاني، رغم التحذيرات المتكررة التي بلغتكم من لدن المكتب المديري للفريق، المتضمنة للآثار القانونية المترتبة عن إخلالكم ببنود العقد، فقد اجتمع بشكل مستعجل مكتب الفريق و قرر رسميا توقيفكم و تجميد كل أنشطتكم مع نادي الاتحاد الرياضي الشفشاوني “.

و وفق ذات الرسالة، فقد جدد المكتب المسير للفريق الشفشاوني تأكيده على عدم تسامحه المطلق مع أي لاعب أخل ببنود العقد المتفق عليها مع النادي، مشيرا إلى استعداده لإبلاغ الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بكل حيثيات الموضوع.

يشار إلى أن فريق الاتحاد الرياضي الشفشاوني يلعب في بطولة القسم الوطني الثاني هواة ” شطر الشمال الشرقي “، ولا ينافس على الصعود حيث يحتل المركز الخامس برصيد 38 نقطة بفارق 16 نقطة عن أجاكس طنجة صاحب المرتبة الأولى، وذلك على بعد 5 مباريات من نهاية البطولة.

يذكر أن عددا من المدن المغربية تعرف خلال شهر رمضان تنظيم دوريات رمضانية، تجمع فرق الأحياء ويعرف مشاركة لاعبين في فرق كرة القدم وآخرين من هواة هذه الرياضة.

The post دوري رمضاني يتسبب في توقيف لاعب فريق شفشاوني appeared first on آشكاين.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب