بنكيران: يسحب العلمي “ذئبه” ونسحب أنا “حماري”

22 مايو 2022 - 6:00 م

أورد عبد الإله بن يران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، اليوم الأحد، أنه تلقى بعض الانتقادات كان قد وجهها لرشيد الطالبي العلمي، القيادي في حزب التجمع الوطني للأحرار ورئيس مجلس النواب، بعدما وصفه بـ “الحمار”.

ورد بنكيران اليوم في مؤتمر جهوي لحزبه بطنجة، على هذه الانتقادات قائلا: “حتى واحد مايقولي هذا من مستواك وماشي من مستواك، لكن مهمتي هنا الدفاع عن حزبي، وإذا  سحب العلمي “ذئبه” أسحب حماري، وإذا تركه أتركه”.

وكان بنكيران قد أعرب عن رفضه لتصريحات العلمي الأخيرة التي انتقده فيها ووضفه فيها بـ “الذئب الشارف”، ليرد أمين البيجيديين عليه بالقول “انت عيب أن تكون في السياسة في المغرب، كبرنا بالحمار، وإذا كنت أنا ذئب شارف أنت غير حمير”.

ومن جهة أخرى، هاجم العلمي،  بنكيران، ‏واصفا إياه  إلى جانب “الذئب” بـ”الحلايقي” الذي يسب ‏الأشخاص ويشجع على الفوضى بدل طرح البدائل، وذلك في كلمته خلال أشغال الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الجهوي لحزب “التجمع الوطني للأحرار” ‏بجهة الرباط سلا القنيطرة.

وقال الطالبي العلمي مخاطبا بنكيران:  “في 2013 كنت كتقول أخنوش ولد الناس ‏وبغيتو يكون معايا ‏فالحكومة، شوية لا راه دار البلوكاج، والآن ما كيسواش والمحروقات ‏وكذا، آش هاد التحول ‏فالمواقف؟”.

The post بنكيران: يسحب العلمي “ذئبه” ونسحب أنا “حماري” appeared first on آشكاين.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب