الاتحاد الإسلامي الوجدي يحقق فوز صعب على ضيفه شباب بنجرير وحسم بقاءه بالقسم الثاني يتأجل إلى الدورة الأخيرة

23 مايو 2022 - 12:59 ص

وجدة7: فاطمة الناصري

فاز فريق الإتحاد الإسلامي الوجدي على ضيفه شباب بنجرير بهدفين لهدف واحد، في المباراة التي جمعت بينهما عشية أمس الأحد، بالملعب البلدي بوجدة، برسم الدورة ال29 من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم القسم الثاني.
وأستغل الفريق الوجدي عاملي الأرض والجمهور وضغط على خصمه مع انطلاق الشوط الأول، وناور من جميع الجهات بحثا عن هدف التقدم الأمر الذي تأتى له في الدقيقة 33 بواسطة يوسف السلاكي، وهو الهدف الذي انتهى على إيقاعه الفصل الأول من المباراة.
في الشوط الثاني، واصل فريق الاتحاد الإسلامي الوجدي ضغطه بغية تأمين النتيجة لكن محاولاته لم يكتب لها النجاح، وفي الوقت الذي كان يتجه فيه اللقاء إلى نهايته تمكن شباب بنجرير من أدراك هدف التعادل في الدقيقة 85، في الدقائق المتبقية نزل أصحاب الأرض بكل ثقلهم على مرمى الخصم مما أثمر هدف الفوز في الوقت بدل الضائع.
وعقب الفوز وهو الثامن له في الموسم مقابل تسعة تعادلات و12 هزيمة، رفع فريق الإتحاد الإسلامي الوجدي رصيده إلى 33 نقطة وارتقى من المركز ال14 إلى ال13، وتأجل أمر حسم بقاءه ضمن أندية البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم في قسمها الثاني، إلى الدورة ال30 والأخيرة والتي سيرحل خلالها لمواجهة نهضة خميس زمامرة، ولضمان ذلك ليس أمامه خيار سوى الفوز ولا شيء غيره.

ظهرت المقالة الاتحاد الإسلامي الوجدي يحقق فوز صعب على ضيفه شباب بنجرير وحسم بقاءه بالقسم الثاني يتأجل إلى الدورة الأخيرة أولاً على وجدة 7 Oujda.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب