الوداد يقترب من حسم درع البطولة والرجاء يهزم حسنية أكادير بثلاثية

25 يونيو 2022 - 10:48 م

واصل فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، تعزيز صدارته بالدوري الاحترافي، بعد فوزه على حساب الدفاع الجديدي، بهدفين لواحد، خلال المقابلة التي أجريت مساء اليوم السبت، على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وافتتح فريق الدفاع الجديدي، النتيجة في وقت مبكر عن طريق اللاعب مسعود جمعة، في الدقيقة السادسة، ليقوم بعد ذلك الوداد في الضغط على معترك الخصم قصد تعديل النتيجة.

وتمكن المهاجم الودادي غاي مبينزا من تعديل النتيجة، في الوقت الضائع من الجولة الأولى، لتنتهي بالتعادل الايجابي هدف لمثله.

ومع بداية مجريات الجولة الثانية، ضغطت كتيبة وليد الركراكي، بقوة على معترك الجديدي، من خلال خلق مجموعة من الفرص لكن دفاع الخصم كان صلبا، وأحبط جميع المحاولات.

ونجح اللاعب أمين فرحان، في تسجيل هدف الفوز للوداد الرياضي، في حدود الدقيقة 80، لتمر باقي الدقائق دون تغيير في النتيجة، ليواصل الوداد تربعه على عرش البطولة على بعد 6 نقاط عن الرجاء.

وفي المقابل، تمكن فريق الرجاء الرياضي، من تحقيق الفوز على مضيفه حسنية أكادير، بثلاثة أهداف لهدفين، حيث افتتح محسن متولي النتيجة من ركلة جزاء، في الدقيقة 34.

وخلال الشوط الثاني، تمكنت حسنية أكادير من إدراك التعادل، عبر هدف المهاجم يوسف المهري في الدقيقة 62، ونجح اللاعب محمد زريدة في تسجيل الهدف الثاني للرجاء، في الدقيقة 77.

وعزز المهاجم سفيان بنجديدة النتيجة بهدف ثالث في الدقيقة 85، ليحتسب الحكم داكي الرداد ركلة جزاء ثانية للحسنية في الوقت الضائع من الجولة الثانية، نجح يوسف مهري في تسجيلها.

The post الوداد يقترب من حسم درع البطولة والرجاء يهزم حسنية أكادير بثلاثية appeared first on الجريدة 24.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب