المرتيلي ضياء ينتزع لقب بطولة ماليزيا للمواي طاي.

4 ديسمبر 2022 - 1:36 م

تمكن البطل المغربي ضياء الدين بن المهدي من تحقيق فوز كبير ومستحق على الماليزي صبري ضمن منافسات التظاهرة الدولية بكوالا لامبور للطاي بوكسينغ، التي تجري أطوارها على مدى يومين 3_4 دجنبر الجاري بماليزيا. 

ضياء بن المهدي تمكن من انتزاع لقب وزن 63 كيلوغرام من عقر دار الماليزي صبري الذي يعتبر من خيرة مقاتلي المواي طاي في ماليزيا، حيث تمكن من حسم النزال لصالحه بعد أداء بطولي لم يقوى الماليزي صبري على مقاومته، بعد خمس جولات من القتال مرت على الماليزي قاسية، حيث انتهى النزال بالضربة القاضية الفنية في الجولة الخامسة.

ابن مرتيل المنتمي لجمعية العهد الجديد، منذ التحاقه بالديار التايلاندية وهو يبصم على نزالات نارية، في مختلف المنافسات سواء داخل تايلاند أو خارجها، حيت يخوض تداريب شاقة ومكثفة على يد البطل العالمي الكبير المغربي يوسف بوغانم، بالعاصمة التايلاندية بانكوك.

محمد بورجعات رئيس جمعية العهد الجديد للرياضة مرتيل، في اتصاله بالجريدة بعد تألق بطله بماليزيا، أكد أن ضياء الدين بن المهدي يواصل سلسلة انتصاراته في مختلف النزالات، وهو مستعد للمزيد، مشيرا إلى رغبته في تحقيق النجومية وفرض اسمه في عالم المواي طاي.

وأضاف بورجعات أنه بالعمل الجاد والمستمر، والتركيز على التداريب المتواصلة، مع الرغبة في التألق، تأتي النتائج الإيجابية وتُثمر تلك المجهودات عاجلا أم آجلا.

 

تطوان بوست

The post المرتيلي ضياء ينتزع لقب بطولة ماليزيا للمواي طاي. appeared first on تطوان بوست.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب