على خطى قائدهم زياش لاعبو المنتخب المغربي يتفقون على التبرع بمنحهم لفائدة الفقراء

20 ديسمبر 2022 - 4:47 م

اتفق لاعبو المنتخب المغربي لكرة القدم على التبرع بالمنحة المخصصة لهم من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بعد مشاركتهم المميزة في نهائيات كأس العالم.

وفي الوقت الذي لم يصدر بعد أي بلاغ حول الاتفاق الجماعي للاعبين الذي تحدثت عنه التقارير، كشف منابر إعلامية، نقلا عن مصدر مسؤول، أن الأسود وفي إطار نقاشاتهم على هامش المونديال قرروا التبرع بما سيحصلون عليه من الجامعة، في إطار حملتهم لصالح فقراء المغرب، خاصة بعد الدعم غير المسبوق الذي لمسوه من المغاربة طيلة مسار الأسود في المونديال.

وكان حكيم زياش لاعب تشيلسي الإنجليزي أول من قرر التبرع بالمنح التي يتوصل بها من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، كما جرت عادته، التبرع بكافة المكافآت المالية التي سيحصل عليها نظير مشاركته المتميزة رفقة المنتخب الوطني المغربي في مونديال قطر.

 ويواضب اللاعب الدولي المنحدر من إقليم بركان، على التبرع بكافة المكافآت التي تمنحه إياه الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم حول تعويضات خوض المباريات وتحقيق الفوز والتنقل من وإلى المغرب خلال خوضه مباريات المنتخب الوطني المغربي، حيث لم يسبق له أن قبل تسلم درهم واحد عن تنقلاته عبر الطائرة لحمل القميص الوطني المغربي.

The post على خطى قائدهم زياش لاعبو المنتخب المغربي يتفقون على التبرع بمنحهم لفائدة الفقراء first appeared on أكادير تيفي.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب