ساكنة “احشاش” تشتكي من شخص “ترامى” على أمتار من طريق عمومية (صور)

ساكنة “احشاش” تشتكي من شخص “ترامى” على أمتار من طريق عمومية (صور)
29 مايو 2020 - 3:22 م

اشتكت ساكنة دوار احشاش-بنجرار المتواجدة بعمالة عمالة إقليم اشتوكة ايت بها، باشوية مدينة سيدي بيبي، إلى كل من قائد الجماعة الترابية لسيدي بيبي دوار احشاش، والعامل، ضد شخص بسبب “الترامي على نحو ثلاثة أمتار الى أربعة أمتار من الطريق العمومية”.

وقال المشتكون إن المعني بالأمر “قام ببناء كشك عشوائي بالإسمنت المسلح على منعرج من نفس هذه الطريق، الأمر الذي تسبب في انعدام الرؤية وتقليص مساحة عرض الطريق وعرقلة مسار السيارات وحافلات النقل المدرسي التي تسلك هذا الطريق ذهابا وايابا”.

وأوضح المشتكون، في رسالة تظلم موجهة إلى قائد الجماعة الترابية لسيدي بيبي دوار احشاش، توصلت جريدة “العمق” بنسخة منها، أن المشتكى به “استغل الطريق العمومية لأجل مصالحه ساهم في التأثير على حركة المرور العادية من وإلى الدوار، وكذلك من الدوار إلى الطريق الوطنية رقم 1”. وزادت الرسالة، بأن المشتكى به “أقام الكشك العشوائي بقرب قطعة أرضية موضوع النزاع يستغلها عبر إقامة فضاء الألعاب”، مضيفة: “

سبق لنا أن تقدمنا بشكاية إلى سيادتكم بخصوص هذا الموضوع، وقد أعطيتم تعليماتكم إلى عون سلطة الذي خرج إلى عين المكان وأخبر المعني بالأمر بوقف أشغال تضيق الطريق، إلا أن المشتكى به غير مكترث للأمر”.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
%d مدونون معجبون بهذه: