إطلاق سراح متهم باغتصاب طفل معاق يخرج نساء تيزنيت للاحتجاج (صور)

إطلاق سراح متهم باغتصاب طفل معاق يخرج نساء تيزنيت للاحتجاج (صور)
18 أغسطس 2020 - 12:30 م

خرجت مجموعة من نساء بجماعة الركادة بإقليم تيزنيت، مساء أمس الإثنين 17 غشت الجاري، في وقفة احتجاجية للتنديد باغتصاب طفل يعاني من إعاقة ذهنية، من طرف مجموعة من الأشخاص بينهم متزوجين.

ووفق المعطيات التي توصلت بها “السبق”، فقد إحتشدت بعض النساء وسط منطقة الركادة، للتنديد بما اعتبرنه “إقدام أشخاص على استغلال الاعاقة الذهنية للطفل حمزة، بغية اغتصابه وانتهاك حرمة جسده وممارسة شذوذهم الجنسي عليه”، مطالبات القضاء بـ”ضرورة حماية حق الطفل، وصون كرامته”، بعدما جرى إطلاق سراح بعض المشتبه بهم.

“نساء غاضبات وأمهات خائفات”، “هذا عيب هذا عار أطفال الركادة في خطر”، شعارات من بين أخرى صدحت بها حناجر المحتجات من أجل التنديد بالجريمة، ولمطالبة الجمعيات الحقوقية من أجل متابعة الملف والقيام بواجبها في الدفاع عن حقوق الطفل المعاق.

يشار إلى أن تفاصيل هذه القضية، تعود إلى يوم الثلاثاء الماضي، حينما كان الطفل حمزة يلهو قرب منزل أسرته الركادة، قبل أن يتربص به المشتبه به الرئيسي الذي يشتغل كسائق شاحنة، ويقوم باصطحابه معه على متن شاحنته نحو محل تجاري مهجور “كراج”، وينفرد به، ويقوم بنزع ملابسه ويمارس عليه الجنس، قبل أن يكشف الطفل؛ في جلسة الإستماع إليه، أنه تعرض للاغتصاب من طرف أربعة أشخاص آخرين، قال إنهم دأبوا على ممارسة الجنس عليه لمدة طويلة.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
%d مدونون معجبون بهذه: