جمارك طنجة تداهم مستودعا وتحجز الثوابت وملابس تحمل ماركات عالمية مشهورة

11 أكتوبر 2020 - 12:48 م

تمكنت مصالح الجمارك التابعة لشعبة طنجة؛ مساء السبت؛ من حجز كمية من الملابس والأثواب المهربة؛ لدى مداهمة تمت لمخزن بحي “طنجة البالية”.

وبحسب المعطيات المتعلقة بهذه العملية التي تعد الثانية من نوعها خلال هذا الأسبوع؛ فقد بلغت القيمة الإجمالية لهذه المحجوزات من الملابس من الماركات العالمية والأثواب التي كانت موجهة نحو السوق الوطنية؛ حوالي 1.2 مليون درهم.

وأوضح القائد الجهوي للجمارك بجهة طنجة تطوان الحسيمة؛ الكولونيل عبد القادر البطاني؛ أن حجز هذه الكمية من الملابس والاثواب؛ يأتي في إطار التحقيقات التي تمت مباشرتها على خلفية عملية مماثلة جرت بتاريخ 7 أكتوبر الجاري.

وأوضح الكولونيل البطاني؛ في تصريحات للصحافة؛ ان هذه العملية الجديدة؛ مكنت من حجز 25 الف و831 وحدة من الملابس الجاهزة؛ بالإضافة إلى 3587 كيلوغرام من الأثواب على شكل لفائف؛ و1218 كيلوغرام من البلاستيك المعد للتلفيف وكذا 1369 كيلوغرام من مخلفات الملابس.

وخلص إلى أن النيابة العامة المختصة أمرت بفتح تحقيق في النازلة قصد الكشف عن جميع المتورطين في العملية وتفكيك هذه الشبكة الإجرامية التي تنشط في تهريب الأثواب.

والاربعاء الماضي؛ قامت عناصر الجمارك والضرائب غير المباشرة بطنجة، بتعاون مع الشرطة القضائية،  بحجز أثواب وملابس مهربة بقيمة إجمالية تصل إلى 2.5 مليون درهم.

 

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
%d مدونون معجبون بهذه: