أول مؤسسة بآسفي وثالث مؤسسة بالمغرب..مؤسسة “يما” التعليمية بآسفي تحصل على شهادة المطابقة الصحية كـوفيد 19 لمجموعة ” أفنــــــور” الدولية

16 أكتوبر 2020 - 8:45 م

حصلت مؤسسة “يما” التعليمية بآسفي على علامة التدابير الصحية التي تم التحقق منها بشهادة مجموعة ” أفنــــــور” الدولية، كأول مؤسسة بآسفي وثالث مؤسسة تعليمية بالغرب تحصل على هذه الشهادة الدولية.

وتهدف هذه الشهادة الغير المسبوقة إلى تعزيز تنفيذ التدابير الصحية المناسبة ضد كـوفيد ـ 19 لاستقبال التلاميذ في أفضل الظروف وضمان الصحة للجميع.

وتزكي هذه الشهادة حجم الإجراءات الوقائية المعمول بها داخل مؤسسة “يما”، والتي تستوفي جميع الشروط الصحية من أجل حماية المتعلمين والعاملين بها.

الحصول على هذه الشهادة الدولية، كان نتاج مجموعة من عمليات التدقيق للتدابير المعمول بها في المؤسسة، والتي قام  بها ممثلو “مجموعة أفنور المغرب”.

وتلزم المعايير الخاصة بضرورة الحصول على شهادة المصادقة المذكورة لمدة سنة واحدة، بضرورة استيفاء80 على الأقل من 100 معيار مطلوب حسب المعايير الدولية المعمول بها.

ويشكل حصول مؤسسة “يمـا” على هذه الشهادة التزاما منها بضمان بيئة آمنة لجميع المتعلمين والعاملين بالمؤسسة.

ويذكر أن مؤسسة “يما” التعليمية بآسفي، والتي تديرها الدكتورة الغالية العطاوي، تنهج طريقة تكوين مختلفة خاصة بالطفولة الصغيرة، الأمر الذي جعلها منها مؤسسة تعليمية غير مسبوقة على مستوى آسفي.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
%d مدونون معجبون بهذه: