الوداد يصدم أنصاره وينهزم بميدانه أمام الأهلي المصري في ذهاب نصف نهاية أبطال أفريقيا..

18 أكتوبر 2020 - 12:44 م

الحسين الزعري

صدم فريق الوداد البيضاوي جمهوره وأنصاره بعدما فشل في تحقيق الفوز أو على الأقل التعادل على ميدانه حينما إستقبل الأهلي المصري في ذهاب نصف نهائي أبطال أفريقيا و انهزم بهدفين في مباراة للنسيان تعملق فيها المصريون ..
وسجل الأهلي المصري هدفين نظيفين ضمن بهما بشكل كبير مقعده في النهائي، في إنتظار إياب القاهرة بعد خمسة أيام، ينتظر الوداد خلالها العودة بمعجزة.
وسجل الأهلي في الدقيقة (4 ) من خطأ فادح للمدافع جبران ،والهدف الثاني بقلم المدافع علي معلول في الدقيقة (61 ) عن طريق ضربة جزاء تسبب فيها نفس المدافع جبران فيما ضيع لاعب الوداد بديع اوك ضربة جزاء لو سجلت لكان للمقابلة طعم آخر …
ومن جانبه فشل درب الوداد غاموندي بشكل غريب في دراسة المباراة من خلال شوطها الأول، للقيام بالتغييرات الضرورية خاصة مع إقتراف المدافع جبران لخطأين سجل منهما المصريون هدفي الفوز حيث أبقى على المدافع الإيفواري كمارا في الاحتياط ولم يدخله إلا بعد تلقى مرمى الوداد لهدفين ..
وبات فريق الوداد في حاجة في لقاء الإياب بمصر يوم الجمعة القادمة للانتصار بحصة أكثر من هدفين لتحقيق حلم جماهيره وهي مأمورية صعبة أمام فريق قوي لن يضيع الفرصة تمر دون تحقيق اللقب التاريخي …

The post الوداد يصدم أنصاره وينهزم بميدانه أمام الأهلي المصري في ذهاب نصف نهاية أبطال أفريقيا.. appeared first on الرباط نيوز.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
%d مدونون معجبون بهذه: