مستشفى يخبر عائلة بوفاة ابنتهم ليكتشفوا في الأخير واقعة غريبة

20 أكتوبر 2020 - 9:30 ص

عاشت عائلة بمدينة بني ملال لحظات عصيبة جراء إخبارهم من طرف إدارة المستشفى الجهوي بالمدينة أن ابنتهم التي كانت ترقد في غرفة الإنعاش قد توفتها المنية.

ووفق ما أفاد به مصدر محلي، فإن العائلة باشرت في إجراءات الجنازة وبدأت في تلقي العزاء وذهبت لتسلم جثة ابنتهم، لينصدموا بعدما كشف أحدهم عن وجه الجثة التي لم تكن سوى لفتاة أخرى.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى ليلة السبت 17 أكتوبر لتتلقى العائلة اتصالا من إدارة المستشفى، واستعدت يوم أمس الأحد 18 أكتوبر، لدفن ابنتهم قبل أن يتبينوا أن الإدارة أخطأت في الاتصال بالعائلة.

وأضاف المصدر ذاته، أن العائلة اكتشفت أن ابنتهم لا تزال حية ترزق لكنها في غرفة الإنعاش، مبرزا أن مستشفى بني ملال وقع في خطأ استبدال ملف الجثة الميتة بالإنعاش، بملف السيدة التي لا تزال على قيد الحياة.

وتمت إعادة الجثة إلى مستودع الأموات، وإخبار أهلها الحقيقيين بالوفاة ، فيما تنفست العائلة الأخرى ببني ملال الصعداء بعدما تأكدوا بأن قريبتهم لاتزال حية ترزق بقسم الإنعاش.

وحثت قصة مشابهة نوعا ما قبل أسبوعين داخل مصحة بمدينة الدار البيضاء، حيث اكتشف ابن أن جثة والده االذي باشر إجراءات دفنها ليست لوالده.

وتبين في الأخير أن المصحة استبدلت جثتين وتم تسليمهما عن طريق الخطأ للعائلتين، الأمر الذي لم يستصغه الإبن الذي انتفض في وجه المستشفى وتوثيق ذلك في فيديو تم نشره على نطاق واسع.

The post مستشفى يخبر عائلة بوفاة ابنتهم ليكتشفوا في الأخير واقعة غريبة appeared first on آشكاين.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
%d مدونون معجبون بهذه: