بالفيديو.. رشيدة طلال تعرض تجربة تشوه وجهها بسبب عملية تجميل

23 أكتوبر 2020 - 4:30 م
rachida-talal 23-10-20

تسعى العديد من الفنانات اليوم إلى تحسين مظهرهن وتجميل وجوههن من خلال اللجوء إلى عمليات التجميل التي أصبحت مؤخرا نوعا ما في متناول العديد من السيدات.

وتعد الفنانة المتحدرة من الصحراء المغربية، رشيدة طلال من بين الفنانات المغربيات اللواتي أجرين عملية تجميل، إلا أنها باءت بالفشل، داعية السيدات إلى عدم تغيير خلقتهن بسبب عمليات غير مضمونة.

وأوضحت المغنية في مقطع فيديو تم تداوله على منصات “السوشل ميديا” أنها تعرضت لتشوه على مستوى الوجه نتيجة خضوعها لعملية تجميل على فمها، حيث وجدت نفسها أمام مشكل صحي كبير أثر على مظهرها وصوتها.

وأضافت المتحدثة أنها لم تكن راضية على شكل فمها، ما دفعها لإجراء عملية لتكبير الشفاه، قبل أن تتفاجأ بتشوه على مستوى الوجه، لكن في نهاية الفيديو قالت “الحمد لله إنها تجربة وبدأت في مسح بعض المساحيق على فمها”.

وأوردت بالقول “الله عطينا شي زين ومخصناش نضيعو هذشي لي عطينا مولانا”، في إشارة فُهم منها أنها رسالة فقط لأصحاب عمليات التجميل الذين تشوهت وجوههم ومظاهرهم كليا، دون أن تؤكد حقيقة إجرائها للعملية من عدمها.

ويذكر أن عمليات التجميل شوهت عدد كبير من أصحابها سواء في صفوف مواطنات عاديات أو مشاهير، بعدما تغيرت ملامح وجوههن وأجسادهن، كما أودت بحياة البعض داخل غرف العمليات.

The post بالفيديو.. رشيدة طلال تعرض تجربة تشوه وجهها بسبب عملية تجميل appeared first on آشكاين.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
%d مدونون معجبون بهذه: