أبو حفص: لزوجتي الحرية المطلقة في تحديد مسار حياتها (فيديو)

24 أكتوبر 2020 - 7:30 م

كشف الباحث في الدراسات الإسلامية؛ محمد عبد الوهاب بن أحمد رفيقي، الشهير بـ”أبو حفص”، عن سبب عدم نشر صور زوجته وأبنائه على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلا “في ما يتعلق بالأسرة؛ سواء الزوجة أو الابناء، فلهم الحرية المطلقة في تحديد مسارات حياتهم وأفكارهم”.

ورد رفيقي في شريط فيديو على تساؤلات متتبعيه، حول عدم نشر صور زوجته وأبنائه على مواقع التواصل الاجتماعي، بالقول “إن هذا السؤال مبني على نظرية أنني من يمنعها أو يرخص لها الظهور”، مسترسلا “هذه عقلية سلفية تخلصنا منها منذ زمان”، مضيفا “أنا لا علاقة لي بهذا الموضوع”.

وأوضح الشهير بـ”أبو حفص”، أن لزوجته أفكارها واختياراتها الخاصة في الظهور للعلن من عدمه، مشيرا أنه سينشر صورها بـ”كل فرح”، إن هي اختارت ذلك، مشددا على أن ذلك نابع من أساس الأفكار التي بنيت عليها “قناعاته الجديدة”، بحيث أن للزوجة والأبناء الحرية الطلقة في تحديد مسارات حياتهم وأفكارهم.

تبعا لذلك، أكد الباحث في الدراسات الإسلامية، في شريط فيديو منشور على “اليوتيوب”، تفكيره في إعادة تجربة خوض الانتخابات، وذلك من أجل تنزيل “الافكار التي يؤمن بها ويدافع عنها ويُسب بسببها”، معتبرا أن هذه “الافكار لن يكون لها تأثير في الواقع؛ إلا من خلال السياسة”.

وخلص رفيقي، إلى أنه في فترة البحث عن حزب سياسي مغربي “قادر على تحمل أفكاره، ويناضل من خلاله على هذه القناعات، حتى لا يقع له ما حدث في تجربته السابقة مع حزب الاستقلال”، وفق تعبير المتحدث.

The post أبو حفص: لزوجتي الحرية المطلقة في تحديد مسار حياتها (فيديو) appeared first on آشكاين.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
%d مدونون معجبون بهذه: