اتهامات لمنتخبي حزب الاستقلال بجماعة تطوان بالتخلي عن مناضلي الاتحاد العام للشغالين

25 أكتوبر 2020 - 12:19 ص

صدم العاملون بالمحطة الطرقية لتطوان، بقرار مجلس الرقابة بشركة التنمية المحلية للمحطة الطرقية للمسافرين بتطوان، القاضي بتوقيف أجورهم ابتداء من مطلع شهر نوفمبر المقبل.

واندهش مناضلو الاتحاد العام للشغالين العاملين بالمحطة الطرقية، من حضور توقيع مستشار عن فريق الاستقلال بمجلس جماعة تطوان على محضر القرار، إلى جانب الرئيس محمّد إدعمار.

وعبر مصدر لموقع “الشمال24“، عن الحسرة التي تدب في أوساط نقابة الاتحاد العام للشغالين بتطوان بعد صدور قرار توقيف أجور مهنيي المحطة الطرقية، وحضور إسم قيادي استقلالي في محضر القرار.

وأوضح المصدر، أن قرار توقيف الأجور صدر يوم الجمعة 16 أكتوبر الجاري، ولم يصدر الفريق أي موقف تجاهه بالرغم من كونه يمس العاملين الذين ينتمي أغلبهم لفرع نقابة مناضلي الاتحاد العام للشغالين بتطوان.

وقال المصدر: “كنا ننتظر عند انتداب فريق حزب الاستقلال بمجلس الرقابة بشركة التنمية المحلية للمحطة الطرقية للمسافرين بتطوان، أن يتم الدفاع عن العاملين وخاصة المنتمين لنقابة الاتحاد العام للشغالين وليس التواطؤ ضدهم والتملص منهم، خاصة في هاته الظروف القاسية”.

The post اتهامات لمنتخبي حزب الاستقلال بجماعة تطوان بالتخلي عن مناضلي الاتحاد العام للشغالين appeared first on الشمال24.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
%d مدونون معجبون بهذه: