تارودانت.. السلطة المحلية بقيادة اركانة تشرف على توزيع كمامات واقية على المواطنين بالمجان للحد من تفشي وباء كورونا (صور).

21 نوفمبر 2020 - 11:06 م

الصحافة _ تارودانت شهدت قيادة أركانة دائرة سيدي موسى الحمري عمالة عمالة تارودانت ، يوم السبت 21 نونبر 2020 ، حملة واسعة النطاق إستهدفت توزيع الكمامات الوقائية على المواطنين بجماعتي بيكودين و تلمكانت للتحسيس بأهميتها الصحية و إلزاميتها بحكم القانون ، و ذلك أمام التراخي المسجل في الآونة الأخيرة عند بعض المواطنين على الصعيد جهة سوس ماسة . و تواصل سلطات قيادة أركانة و المصالح الأمنية العمل من توقف لمكافحة كورونا المستجد ، مع التعبئة المتواصلة و المراقبة اليومية لإحترام التدابير الوقائية المعمول بها و تحسيس مواطني المنطقة إزاء ضرورة التقيد بالسلوكات الوقائية من أجل ضمان سلامتهم و سلامة عائلاتهم و أقاربهم ، و ذلك من خلال رسائل صوتية عبر مكبر صوت بلغات متعددة حول سبل الإحتماء من العدوى أو الإصابة . وجابت هذه الحملة ، المنظمة تحت إشراف قيادة أركانة عمالة تارودانت و عناصر الدرك الملكي بتمزورت بتعاون و دعم من جمعية الزاوية الخضراء و مؤسسة الجنوب للتنمية و التضامن بتنسيق مع الفعاليات الجمعوية بالمنطقة ، أغلب السكان جماعتي بيكودين و تلمكانت خاصة الأسواق الأسبوعية التي تعرف إكتظاظا ، و ذلك بهدف التوعية و التحسيس بأهمية الوقاية و التصدي الوباء كورونا المستجد. و خلال هذه الحملة ، التي لاقت إستحسانا كبيرا من طرف متتبعي الشأن المحلي ، تمت توعية المواطنين بخطورة التراخي في الإلتزام بالإجراءات الوقائية المعتمدة التي تعد السبيل الوحيد لتجنب العدوى بالفيروس ، و ضرورة التقيد الصارم بإرتداء الكمامات كإجراء وقائي يرمي إلى تفادي إنتقال عدوى الإصابة بهذا الفيروس القاتل . و إنخراط مجموعة من الفاعلون الشباب في حملات متعددة ذات بعد التحسيسي ، تدعو سكان المنطقة بالإلتزام ب “” أقصى درجات...

The post تارودانت.. السلطة المحلية بقيادة اركانة تشرف على توزيع كمامات واقية على المواطنين بالمجان للحد من تفشي وباء كورونا (صور). appeared first on الصحافة.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
%d مدونون معجبون بهذه: