هل كذب الممثل الناصيري على المغاربة بخصوص مرضه بكورونا؟

22 نوفمبر 2020 - 1:00 م

خرج الممثل الكوميدي المغربي؛ سعيد الناصيري، في شريط فيديو نُشِر على قناته على “اليوتيوب”، يكشف من خلاله إصابته بفيروس كورونا المستجد، إلى جانب أسرته الصغيرة المكونة من ابنته وزوجته، مشيرا إلى أنه “يصارع الموت منذ أزيد من 25 يوما؛ بعد اكتشاف إصابته بـ”كوفيد19”.

وبالموازاة مع انتشار خبر إصابة الناصيري بـ”الكوفيد”، وتضامن مجموعة من المواطنين المغاربة معه في محنته، إنتشرت صورة على مواقع التواصل الاجتماعي، تُظهر الممثل الكوميدي المذكور، رفقة شخصين أقدما على زيارته في المصحة الخاصة التي يتابع فيها علاجه، وبالبدلة التي ظهر بها على الشريط يشكو ألمه وصراعه مع الفيروس.

ومن المعروف أن المصحات التي تستقبل حالات الاصابة بفيروس كورونا، تشهد تطبيق إجراءات إحترازية مشددة داخلها، كما تمنع الزيارات على أقارب المصابين، وحتى الأطباء المشرفين على متابعة الحالات؛ يفرض عليهم لباس خاص واحتياطات دقيقة، بل هناك من توفي داخل بعض المصحات وجرى دفنه دون علم عائلته؛ نظرا لخطورة المرض وإمكانية تنقله.

المثير فيما سبق، هو أن الممثل الكوميدي الذي يتابع علاجه في إحدى المصحات “الراقية”، لم تفرض عليه الرقابة والتدابير الوقائية، كما تبين الصورة؛ التي جرى تداولها على نطاق واسع بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، ما يطرح فرضية أن الناصيري كذب على المغاربة بخصوص صراعه مع فيروس كورونا المستجد. فهل فعلا كذب الممثل الناصيري على المغاربة بخصوص مرضه بكورونا؟

The post هل كذب الممثل الناصيري على المغاربة بخصوص مرضه بكورونا؟ appeared first on آشكاين.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
%d مدونون معجبون بهذه: