نشطاء بالرحامنة يحملون أطباق بيض لمصنع البرلماني متهم عاملة بسرقة 16 بيضة

9 يناير 2021 - 5:00 م

يستعد نشطاء بالدائرة التشريعية “الرحامنة” مساء اليوم السبت 9 يناير الجاري، لحمل أطباقا من البيض، متوجهين، إلى مصنع البيض الخاص للبرلماني تضامنا مع العاملة المتابعة في حالة اعتقال، على خلفية تهمة “خيانة الأمانة في حق المشغل” بسرقة  16 بيضة من وحدة لإنتاج البيض بالمدينة نفسها، في ملكية عبد اللطيف الزعيم، النائب البرلماني عن حزب الأصالة والمعاصرة، عن الدائرة التشريعية “الرحامنة”.

وأشارت صفحة محلية خاصة بـ”الرحامنة” على الفسبوك، بأن النشطاء ومواطنين ابن جرير، أعربوا عن سخطهم عن اعتقال العاملة، بسبب “سرقتها لـ16 بيضة” مستنكرين الأمر، ومشيرين لكون عدد من المحاميين تطوعوا للدفاع عن “ضحية مول البيض” وفق تعبيرهم.

جدير بالذكر، أن أول جلسات هذا الملف الذي أثار جدلا واسعا على مستوى مواقع التواصل الاجتماعي، تعود ليوم الأربعاء 6 من يناير الجاري، أمام الغرفة الجنحية في ابتدائية ابن جرير، والتي توبعت فيها عاملة في حالة اعتقال،  بتهمة “خيانة الأمانة في حق المشغل” مُتهمة بسرعة 16 بيضة.

وكان قد أشار محامي المتهمة لكون شكاية البرلماني ضد العاملة، تعود لأسباب أخرى غير سرقتها للبيض، فيما قالت عائلتها، وفقا لتصريحات إعلامية سابقة، بأنها “كانت تعمل في مصنعه منذ حوالي 11 سنة، وطالبته بالتصريح بها لدى الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، وهو لم يستجب، غير أنه صرح بأنها تشتغل في وحدته الإنتاجية منذ خمس سنوات”.

The post نشطاء بالرحامنة يحملون أطباق بيض لمصنع البرلماني متهم عاملة بسرقة 16 بيضة appeared first on آشكاين.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
%d مدونون معجبون بهذه: