بسبب الأمطار الغزيرة..سيارة ترسل شخصين إلى المستعجلات بضواحي السوالم 

9 يناير 2021 - 9:20 م

برشيد / نورالدين حيمود

شهدت الجماعة الترابية السوالم الطريفية بإقليم برشيد، على مستوى الطريق الوطنية رقم واحد، الرابطة بين الدار البيضاء وحد السوالم، وبالضبط النقطة الكيلومترية 27 بمنطقة تدعى ” سيرني “، مساء اليوم السبت 09 يناير الجاري، حادثة سير وصفت بـ”الخطيرة”.

ووفق مصادر “كشـ24” فإن الحادثة حيث خلفت إصابة شخصين بجروح خطيرة، استدعت نقلهما على وضجه السرعة صوب المستشفى.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن الحادثة وقعت بالطريق الوطنية رقم 1 المعروفة بطريق الموت، بالقرب من الوحدة الصناعية علف الساحل، بعد أن فقد سائق سيارة السيطرة عليها، بسبب الأمطار الغزيرة، ودهس رجلين كانا على متن دراجة نارية من نوع c90، قادمين من جهة الدار البيضاء في اتجاه حد السوالم.

وفور علمها بالخبر، انتقلت على وجه السرعة إلى مكان الواقعة، سيارة الإسعاف التابعة للوقاية المدنية، مرفوقة بسيارة الإسعاف التابعة لبلدية حد السوالم، فيما حضر الحادثة أحد رجال السلطة الجدد.

وسجلت المصادر نفسها، الغياب التام للسلطة المحلية، لجماعة وقيادة السوالم الطريفية، وكذا سيارة الإسعاف التابعة لذات الجماعة.

وجرى نقل المصابين، على متن سيارة الإسعاف صوب المستشفى الإقليمي بدار بوعزة، قصد تلقي العلاجات الضرورية اللازمة، تحت إشراف من قائد المقاطعة الأولى بلدية حد السوالم، في انتظار قدوم رجال الدرك الملكي بالمركز الترابي حد السوالم، قصد القيام بالمتطلب وفتح تحقيق في ظروف وملابسات الحادثة، بتعليمات من النيابة العامة بمحكمة برشيد.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
%d مدونون معجبون بهذه: