تطور جديد قد يبرئ بطمة في قضية “عصابة حمزة مون بيبي”

13 يناير 2021 - 6:30 م

لا تزال محاكمة المغنية دنيا بطمة على خلفية ضلوعها في قضية ما يعرف إعلاميا بـ “عصابة حمزة مون بيبي” تشهد تطورات بالرغم من التأجيلات التي تقرها كل مرة محكمة الاستئناف بمراكش.

وفي آخر تطور في الملف، أورد تقرير إعلامي نشره موقع “bladna.nl” الذي يهتم بالشؤون المغربية ويبث من هولندا، أن دنيا بطمة من المرجح أنها ستخرج براءة من التهم المنسوبة إليها بالملف.

وأوضح المصدر ذاته، أن محامي المغنية كلف وكالة دولية للتحقيق في سير محاكمة المعنية، مبرزا أن هذا التحقيق أسفر عن اكتشاف ثغرة أو خطأ وقع في الدعوى المرفوعة ضدها وبالتالي من المحتمل أن يتم تبرئتها في الجلسة المقبلة بتاريخ 20 يناير الجاري.

وبحسب الموقع، فإن محامي بطمة أكد قائلا “ليس لدي أدنى شك بخصوص القضاء المغربي، ولكن خطأ فادحا وقع في الدعوى المرفوعة ضد موكلتي، وسيتم الإعلان عنه لتبرئتها من التهم الموجهة إليها”.

وكانت ابتدائية مراكش، قد قضت في يوليوز الماضي، بسجن دنيا ثمانية أشهر، وشقيتها ابتسام بسنة حبسا، فيما تم الحكم بالسجن 18 شهرا في حق مصممة الأزياء، عائشة عياش، و10 أشهر لصوفيا شاكري.

وأدينت دنيا بطمة وشقيقتها بالمشاركة في نشر أقوال أشخاص وصورهم دون موافقتهم، إضافة إلى “بث وقائع كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة للتشهير بهم والمشاركة في ذلك” .

 

The post تطور جديد قد يبرئ بطمة في قضية “عصابة حمزة مون بيبي” appeared first on آشكاين.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
%d مدونون معجبون بهذه: