توقيف ثلاثة أشخاص بينهم فتاة قاصر يشتبه في ارتكابهم جريمة قتل مروعة

13 يناير 2021 - 7:10 م
فتاة قاصر

أكادير24 | Agadir24

توقيف ثلاثة أشخاص بينهم فتاة قاصر يشتبه في ارتكابهم جريمة قتل مروعة

أوقفت الشرطة القضائية بمدينة سلا صبيحة اليوم الأربعاء 13 يناير الجاري، ثلاثة أشخاص، بينهم فتاة قاصر، للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالضرب والجرح المفضي للموت.

وتعود فصول هذه الواقعة إلى عثور عناصر الشرطة القضائية  مساء الأحد المنصرم على جثة تحمل آثارا للعنف بالشارع العام بحي سيدي موسى، لتباشر تحرياتها التي أسفرت عن تحديد هويات المشتبه بهم في ارتكاب هذا الجرم.

وأوضحت المعطيات الأولية للبحث الذي أجرته عناصر الشرطة القضائية مع المشتبه فيهم، بأنهم كانوا رفقة الضحية داخل منزله بحي سيدي موسى، حيث دخل في نزاع مع اثنين منهم، قبل أن يقدم أحدهما على الاعتداء عليه بالسلاح الأبيض متسببا في سقوطه من نافذة المسكن إلى الشارع العام حيث وافته المنية.

هذا، و يعد الشابان المتهمان في هذه القضية من ذوي السوابق العدلية الذين سبقت متابعتهم في جرائم عنيفة، في حين لم يسبق للفتاة البالغة 16 عاما المثول أمام القضاء.

إلى ذلك، أحالت المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بمدينة سلا الموقوفين الثلاث على النيابة العامة المختصة، حيث تقرر إيداع المشتبه فيهما الراشدين تحت تدبير الحراسة النظرية، والاحتفاظ بالفتاة القاصر تحت تدبير المراقبة ريثما يتم استكمال البحث المتعلق بهذه القضية.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
%d مدونون معجبون بهذه: