درك حد السوالم يطيح بمجرم خطير متورط في قضايا الإعتداء

13 يناير 2021 - 10:36 م

برشيد / نورالدين حيمود

أسفر تدخل أمني، لفرقة مكافحة الجريمة ومحاربة المخدرات، بحد السوالم مساء اليوم الأربعاء 13 يناير الجاري، عن سقوط مجرم خطير يشكل خطر على حياة وسلامة المواطنين والمواطنات بالمدينة.

وأفادت مصادر أمنية “لكشـ24″، أن المشتبه به الموقوف، سبق له أن تورط في اقتراف عدة اعتداءات، وله سوابق عدلية في مجال الحيازة والإتجار في مسكر ماء الحياة، والضرب والجرح، وعرقلة طريق عمومي واعتراض السبيل، قضى على إثرها عقوبات حبسية وراء القضبان.

وجاء اعتقال المشتبه به، المعروف بجبروته وتعنته واستقوائه، بناء على إخبارية، توصل بها قائد مركز الدرك الملكي حد السوالم، مفادها تواجد شخص في حالة هستيرية وهيجان جد متقدمة، وعلى إثر ذلك تم تسخير دورية نجحت في توقيف المعني بالأمر، وتم اقتياده صوب مركز الدرك الملكي، قصد التحقيق معه في المنسوب إليه، حول إلحاق خسائر مادية بملك الغير، والسكر العلني والعمومي وإحداث الفوضى بالشارع العام، وإهانة الظابطة القضائية، التي أبدا معها في بادئ الأمر مقاومة شرسة بغية الإفلات من قبضتها.

وبتعليمات من النيابة العامة المختصة بمحكمة برشيد، يجري البحث مع الموقوف الموضوع رهن تدابير الحراسة النظرية، بمركز درك حد السوالم، في انتظار تقديمه أمام أنظار النيابة، يوم الجمعة المقبل للنظر في صك الإتهام الموجه إليه، وإحالته على السلطات القضائية لترتيب الجزاءات القانونية في حقه والقيام بالمتطلب.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
%d مدونون معجبون بهذه: