سلطات طنجة تُكلف لجنة بافتحاص لوائح مهنية شابتها خروقات

20 يناير 2021 - 12:21 م

تستعد السلطات المحلية بمدينة طنجة، إلى فتح تحقيق حول عدد من الخروقات التي تشوب عملية تسجيل الناخبين في اللوائح المهنية على مستوى مقاطعة طنجة المدينة، حيث من المرتقب أن يتم تكليف لجنة لهذه المهمة.

وتشير مصادر مطلعة، إلى  حالة من الاستياء سائدة في أوساط عدد من التنظيمات السياسية، بسبب تلكؤ مصالح الدائرة الحضرية طنجة المدينة، في تسهيل عملية التسجيل لعموم المهنيين مقابل محاباة “مفضوحة” لصالح منتمين لصفوف أحد الأحزاب التي تتطلع لبسط سيطرتها على الغرف المهنية خلال الانتخابات المقبلة.

فيما صرح مصدر عليم لجريدة طنجة 24 الإلكترونية، أن السلطات الوصية، أن السلطات الوصية، قد أخذت شكايات مجموعة من المهنيين على محمل الجد، ومن المرتقب أن تتم مباشرة عملية افتحاص للوائح المنجزة، من أجل الوقوف على حقيقة الخروقات المثارة

وكانت وزارة الداخلية، قد أعلنت إيداع الجداول التعديلية المؤقتة، المتضمنة للقرارات التي اتخذتها، بمكاتب السلطات الإدارية المحلية التابعة لها مقار الدوائر أو الفروع الانتخابية، وبمقار الغرف المهنية.

وأبرزت الداخلية في بلاغ لها، أن الطلبات والشكاوى ستعرض على اللجان المختصة قصد دراستها واتخاذ القرارات اللازمة في شأنها، خلال اجتماعاتها التي ستعقدها ما بين 10 و14 فبراير 2021.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
%d مدونون معجبون بهذه: