سلطات الجديدة تؤشر على قرار سحب رخصة بناء محطة بنزين

22 يناير 2021 - 8:29 م

برشيد / نورالدين حيمود.

أمر عامل عمالة الجديدة، بإيقاف جميع أشغال إنشاء محطة ببلدية البئر الجديد، كما أعطى تعليماته للمصالح الجماعية لمصالح البلدية، للعمل على سحب الرخصة المسلمة للمعني بالأمر، بسبب ثبوتها بتراب جماعة لغديرة والقيام بالمتطلب.

وكان قرار منح رخصة بناء محطة للبنزين قد أثار جدلا واسعا وردود فعل متباينة وسط شوارع مدينة البئر الجديد، حيث تم الترخيص لهذه المحطة خارج تراب الجماعة الحضرية، بعد أن قرر صاحب المشروع بناء محطة الوقود بمدخل المدينة، وذلك بعد حصوله على رخصة البناء من بلدية البئر الجديد التابعة نفوذيا لعمالة إقليم الجديدة.

وأوردت مصادر كشـ24، بأن حامل المشروع شرع في عملية بناء القاعدة الأساس، حينها تناسلت الاحتجاجات التي تمت ترجمتها على الفور الجهات المسؤولة، إلى شكاية مباشرة وضعت على طاولة عامل عمالة إقليم الجديدة، وذلك من طرف رئيس الجماعة القروية لغديرة، كون البقعة الأرضية المعنية بالمشروع، تقع في دائرة نفوذها.

وذكرت المصادر ذاتها، أن هذه هي الأحداث والوقائع التي دفعت بإصدار قرار عاملي، مساء يوم أمس الخميس 21 يناير الجاري، يقضي بتوصية لرئيس المجلس الجماعي البئر الجديد، تحت إشراف باشا المدينة، باستصدار قرار سحب الرخصة، موضوع محطة البنزين، التي لا تتواجد بالمجال الترابي للبئر الجديد.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
%d مدونون معجبون بهذه: