العصبة الاحترافية ترفض طلب تاجيل مباراة الكوكب والإتحاد البيضاوي

15 فبراير 2021 - 10:05 م

رفضت العصبة الوطنية لكرة القدم الإحترافية طلب رئيس نادي الإتحاد الرياضي لكرة القدم من أجل تأجيل المباراة التي ستجمع الكوكب المراكشي مع الاتحاد الرياضي لحساب الجولة العاشرة من منافسات دوري انوي الدرجة الثانية المبرمجة الخميس 18 فبراير الجاري.

وعزت العصبة قرار الرفض في مراسلة جوابية موجهة للإتحاد البيضاوي (الطاس) أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مع العصبة الوطنية تعاقدت منذ بداية الموسم الرياضي 2020-2021 ، مع شركة عالمية في مجال إعداد البطولات الكروية الدولية.

وان هذه الشركة تعتمد دفتر تحملات يلزمها تطبيق محكم للقوانين المنظمة للمنافسات، حيث تم الأخد بعين الاعتبار كل القواعد من أجل بلورة نظام معلوماتي أوتوماتيكي يحدد مواعيد المباريات من أجل ضمان توزيع متوازن لجميع الأندية على حد سواء و ان اي تغير قد يخل بهذا التوازن يسبب خرقا لقواعد دفتر التحملات يفتح المجال لهذه الشركة لعدم التقييد بالعقد المبرم معها.

وأضاف نص الرسالة ان برمجة المباراة السالفة لنادي الاتحاد الرياضي لكرة القدم يستجيب لما هو منصوص عليه في قانون المسابقات التابع للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الذي يحترم الأجل المفروض بين مبارتين متتاليتين حسب المادة 21.

وتجدر الإشارة إلى أن جميع الأندية المشاركة لن تستفيد من أي تأجيل او تقديم لمباريات البطولة في حالة السفر خارج ارض الوطن.

وان الدورية الصادرة عن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تحت عدد 01-2020/2021 بتاريخ 28 نونبر 2020 تمكن الأندية من الاستفادة من خمس تبديلات خلال اي مباراة محلية ناهيك عن توسيع عدد اللاعبين المؤهلين للمشاركة في المنافسات الوطنية

و حددت المراسلة تاريخ المباراة التي ستجمع بين الاتحاد الرياضي لكرة القدم و الكوكب المراكشي في يوم الخميس 18 فبراير 2021 كما كان مبرمج لها في وقت سابق.

The post العصبة الاحترافية ترفض طلب تاجيل مباراة الكوكب والإتحاد البيضاوي appeared first on مراكش بوست.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
%d مدونون معجبون بهذه: