أوزين يرد بغضب: ها شكون خلص عليَّ زراعة الشعر والأتراك أكثر ذكاء منا

22 فبراير 2021 - 3:31 م

لم يتأخر النائب البرلماني، محمد أوزين، فالرد على المطالبين باستقالته بعد اتهامه بـ”استغلال منصبه البرلماني لكون استفاد من زراعة شعر بالمجان”.

ونفى أوزين في رده أن يكون قد استفاد من زراعة شعر بالمجان من الفريق البرلماني التركي، مشيرا إلى أن جوابه في البرنامج التلفزي الذي أثير فيه الموضوع كان “مقتضب دون الدخول في التفاصيل”، مضيفا ” قلت فابور لأنني كنت مع صديق مغربي قريب قام بتسديد المستحقات قبل إنهاء العملية”.

وتساءل أوزين في رده عبر تدوينة فيسبوكية، دبجها بلغة كشفت عن غضبه من التطرق للموضوع، “كيف لوفد قابلته 10 دقائق أن يسدد مستحقاتك؟ وعلى أي أساس؟ هم (النواب الأتراك) فقط أكثر ذكاء وهم يروجون لتشجيع السياحة العلاجية ودعوة للاستفادة من التجارب الرائدة لتركيا في المجال الصحي”.

وعن المطالبين باستقالته لكونه خالف النظام الداخلي لمجلس النواب قال أوزين، الذي شغل سابقا وزيرا للشباب والرياضة قبل أن يتم إعفاؤه بسبب ما بات يعرف بـ”فضيحة الكراطة”، (قال): “ولعلم جهباذنا أن النظام الداخلي لمجلس النواب عبد ربه كان ضمن الفريق الذي سهر عليه ويعرف ثناياه وجزئياته. كنت سأتفهم لو أن جهباذنا أخذ بعض الوقت لطرح السؤال الصحيح والحصول على الجواب الدقيق، فما جاء به حق يراد به باطل. لكن الهرولة لخلق البوز كانت سيدة “الموقف”.

وكان اعتراف أوزين بكونه استفاد بالمجان من زراعة للشعر عقب لقاء حضره بصفته البرلمانية، جر عليه تهم استغلال المنصب البرلماني لأغراض شخصية، ومطالب بمحاسبته على هذا الفعل المنافي للقانون المنظم لمجلس النواب.

نشطاء رأوا أن أوزين بهذا العمل يقدم خدمة إشهارية، بصفته البرلمانية، لتركيا مقابل استفادته مجانا من زراعة للشعر، حيت طالبه بعض النشطاء بالاستقالة من منصبه.

The post أوزين يرد بغضب: ها شكون خلص عليَّ زراعة الشعر والأتراك أكثر ذكاء منا appeared first on آشكاين.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
%d مدونون معجبون بهذه: