اغتصاب طفل قاصر يقود إلى اعتقال شخصين بسطات

22 فبراير 2021 - 10:22 م

برشيد / نورالدين حيمود

كشفت مصادر مطلعة لـ”كشـ24″، أن طفلا في ربيعه السادس تعرض للإغتصاب من طرف وحوش آدمية، وذلك بعد استدراجه إلى منزل أحدهما بحي سيدي عبد الكريم بمنطقة تدعى ” دالاس ” بمدينة سطات.

وتعود أطوار الواقعة، إلى يوم السبت المنصرم حينما إستغل المعتدين غياب والدة الطفل للقيام بفعلتهما النكراء والتي أسالت مداد العديد من الفعاليات الجمعوية والحقوقية بعاصمة الشاوية.

وأضافت المصادر ذاتها، إلى أن الأم لاحظت تغيرا في تصرفات طفلها، حيث أصبحت حالته النفسية مريبة ومتقلبة مما دفع والدته إلى استفساره عن الأمر بشكل ملح ومتكرر لدرجة أنها خاطبته بأسلوب قوي وشديد اللهجة ليخبرها بعد ذلك بتعرضه لاعتداء جنسي على يد شاب يبلغ من العمر 21 سنة بمعية قاصر في ربيعه الحادي عشر غير بعيد من مقر سكنى الضحية المعتدى عليه.

وفور إنفضاح أمر الجناة، هرعت الأم مرفوقة بطفلها نحو المصالح الأمنية للتبيلغ عن المعتدين، بوضعها شكاية مباشرة لدى السلطات الأمنية المختصة معززة إياها بشهادة طبية، وتم الاستماع لإفادة الطفل الضحية من طرف المحققين، حيث تم الاهتداء للفاعلين واعتقالهما بأمر من النيابة العامة المختصة، قبل تقديمهما للعدالة، مع مساندة ومؤازرة خاصة من المرصد الوطني لتخليق الحياة العامة ومحاربة الفساد وحماية المال العام بالمغرب.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
%d مدونون معجبون بهذه: