شاب مراكشي ضمن لائحة فوربس للمبدعين الشباب دون سن الـ30

23 فبراير 2021 - 8:30 ص

صنفت مجلة فوربس العالمية شابا مغربيا ضمن قائمة المبدعين الشباب أقل من سنة، الأكثر تأثيرا في مجال الإبتكار وإدارة الأعمال خلال سنة 2020.

ويتعلق الأمر بشاب مراكشي، يدعى جعفر العلمي، أختير من بين 30 شخصية تحت سن 30 عاما، أثرت في عام 2020 في ريادة الأعمال / الابتكار ، بحسب تصنيف فوربس فرانس.

وحقق جعفر العلمي، وهو في السابعة والعشرين من عمره، إنجازًا بإطلاق 3 شركات ناشئة في فرنسا. عينته Forbes France من بين الشخصيات التي تقل عن 30 عامًا في قطاع ريادة الأعمال والابتكار لدوره كشريك في Adriver الذي يقيس الجمهور لإعلانات OOH (خارج المنزل).

بعد حصوله على البكالوريا S ،  قرر الشاب المراكشي، أن يدرس في مدرسة هندسة في كومبيين. بعد 3 سنوات ، تخصص في التجارة الإلكترونية وعلوم البيانات في تكساس. قبل أن يعود إلى فرنسا في HEC ثم انتقل إلى لندن حيث طور روبوت ذكاء اصطناعي للسفر لشركة Amadeus. “طرحت المشروع على الخطوط الجوية الفرنسية و KLM.

بعد تخرجه من ماجستير ريادة الأعمال في HEC ، أنشأ ، في كل من فرنسا والولايات المتحدة ، شركة ناشئة تهدف إلى تسهيل التعاون ، Peersup. ولكي ينجح ، تابع دورة تدريبية في أسلوب تنظيم المشاريع في معسكر تدريبي في جامعة بيركلي المرموقة في منطقة خليج سان فرانسيسكو في كاليفورنيا، وفق موقع “lecourrierdelatlas“.

 

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
%d مدونون معجبون بهذه: