أسلحة ومخدرات تستنفر أمن طانطان

12 مايو 2021 - 11:00 ص

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة طانطان، بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، من إيقاف أربعة أشخاص وذلك للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في التهريب الدولي للمخدرات.

ووفق المعطيات المتوفرة، فإن المصالح الأمنية، أوقفت أول أمس الإثنين أحد المشتبه فيهم بحي التگريا، الذي أقر خلال التحقيق معه بمكان تخزين المخدرات، لتنتقل المصالح الأمنية إلى المكان المعني، حيث تم حجز 84 رزمة بلغ وزنها الاجمالي حوالي طن و400 كيلو غرام من مخدر الشيرا، كما تم حجز سيارة رباعية الدفع من نوع تويوتا وقارب مطاطي ومحرك .

كما تمت أيضا، مداهمة أحد المستودعات بحي الصحراء مدينة طانطان، أمس الثلاثاء وعثر على سيارتين وقاربين من نوع (زودياك) ومحركين وبندقية صيد ومسدس صغير ومجموعة من الخراطيش، وتم اعتقال شخصين كانا متواجدين داخل المستودع اثناء المداهمة .

وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت اشراف النيابة العامة المتخصصة وذلك لتحديد كافة الافعال الإجرامية المنسوبة إليهم والكشف عن جميع المساهمين والمشاركين في هذا النشاط الاجرامي .

 

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
%d مدونون معجبون بهذه: