ميلودة حازب تغادر “تراكتور ” وتلتحق بنرجس بحزب “الوردة”

5 يونيو 2021 - 10:03 ص

كلامكم

 

أكدت مصادر إعلامية أن البرلمانية البامية، ميلودة حازب هي الأخرى ترجلت من تركتور وهبي و حملت وردة حزب الاتحاد الاشتراكي، من أجل تمثيله في الاستحقاقات الانتخابية المقبلة .

وأضافت المصادر ذاتها أن مغادرة  حازب حزب “التراكتور” واتجاهها لـحزب “الوردة”، يأتي مباشرة بعد هجرة الوجه البامي ، حميد نرجس، صوب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية .

ويذكر أن حازب  اصطفت بجانب تيار بن شماس  ضدا في تيار عبد اللطيف وهبي وفاطمة الزهراء المنصوري وسمير كودار،  وقد ظهر ذلك في واقعة مؤتمر الحزب الاخير بمدينة الجديدة  ، حيث  انتصر أنصار وهبي في هذه الواقعة، مما حدا بحازب إلى تجميد أنشطتها بالحزب وقد استوعبت الرسالة وأنها لم بعد مرغوب فيها بداخل حزب الاصالة والمعاصرة برفقة عدد كبير من أنصار بن شماس.

وأشارت المصادر نفسها  أن خريطة طريق سياسية جديدة تتشكل بمدينة مراكش ، لكن هذا التشكل لن يفرز الحزب الاغلبي  سواء كان حزب البام او حزب البيجيدي كما هو الوضع الحالي،لان كل المقاعد ستتوزع بين جل الاحزاب وبأن جلها سيكون ممثلا بالمجالس المنتخبة ،ليبقى الخاسر الاكبر من تغير هذه الخريطة الحزبية بمراكش بعد انتخابات 2021 هما حزبا الاصالة والمعاصرة والعدالة والتنمية.

The post ميلودة حازب تغادر “تراكتور ” وتلتحق بنرجس بحزب “الوردة” appeared first on كلامكم.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
%d مدونون معجبون بهذه: