الدوزي يعلن دعمه لأخنوش (وثيقة)

5 يونيو 2021 - 12:00 م

أعلن الفنان المغربي، عبد الحفيظ الدوزي عن دعمه لأهداف البرنامج الانتخابي التي وعد به حزب التجمع الوطني للأحرار المغاربة على لسان رئيس الحزب عزيز أخنوش.

وأعرب الدوزي، في تفاعله مع الأهداف التي سطرها أخنوش، عن سعادته بها، بقوله: “بعيداً عن السياسة وأرائي الشخصية، سعدت جداً وأنا أقرأ هاته الأهداف التي يعد عزيز أخنوش بتحقيقها ضمن برنامجه الانتخابي”.

وتابع الدوزي، في تدوينة دبجها على حسابه الفيسبوكي، “سوف تكون مبادرته هاته بداية لتغيير إيجابي للمشهد السياسي المغربي، وسوف تُعنى كذلك بجميع القطاعات والشرائح المجتمعية”.

وخلص المتحدث ذاته، بالقول: “أتحّدث معكم اليوم وقلبي تملؤه أحاسيس الوطنية وحب الخير لبلدنا؛ هي دعوة أولاً وأخيراً لكم جميعاً لترسيخ مبدأ المشاركة المواطِنة خصوصاً فئة الشباب، لأن صوتكم دعوة لمغرب جديد”.

جدير بالذكر، أن أخنوش وعد المغاربة، بخلق مليون منصب شغل، و منح بطاقة رعاية لتلقي العلاج، خلال لقائه الذي يندرج ضمن “الجولة الوطنية للأحرار”، الذي انطلق من مدينة أكادير عشية الخميس 3 يونيو 2021.

كما وعد رئيس التجمعيين، المغاربة بـ”أداء  1000 درهم لجميع المغاربة البالغين  65 سنة فما فوق للغير المتوفرين على التقاعد، إلى جانب منح 300 درهم لكل متمدرس”، علاوة على “الرفع من أجرة أستاذ التعليم الابتدائي بمنحه 7500 درهم كأجر أولي في مساره المهني”.

أحمد الهيبة صمداني – آشكاين 

The post الدوزي يعلن دعمه لأخنوش (وثيقة) appeared first on آشكاين.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
%d مدونون معجبون بهذه: