صادم بأكادير : العثور على لحوم و عظام الحمير يثير سخط ساكنة أكادير، و الغموض يلف الحادث المستفز. (+فيديو)

5 يونيو 2021 - 11:16 م

أكادير24 | Agadir24

عثر أحد عمال النظافة، بإحدى حاويات الازبال بحي أغروض بنسركاو بمدينة أكادير، مساء أمس الجمعة، على لحوم و عظام الحمير و بقايا رؤوس قيل إنها تعود إلى “حمير” مرمية وسط الحاوية المذكورة، وهو الأمر الذي أثار علامات استفهام حول مصدرها والجهة التي تقف وراءها.

وتناقل مواطنون عبر مواقع التواصل الاجتماعي شريط فيديو لبقايا لحوم و عظام الحمير بعدما تم سلخها، مستغربين هذا العمل الذي يُعتقد أن يكون الواقفون وراءه من مروجي الذبيحة السرية، وكذا بائعي الأكلات الخفيفة من أصحاب العربات.

واستغرب نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي هذا العمل اللإنساني المضر بصحة المواطنين، فمن شأن ترويج هذه اللحوم وبيعها في الأكلات الخفيفة أن يخلف أضرارا وتسممات.

واستنكر العديد من المواطنين بمدينة أكادير، في اتصالات هاتفية بأكادير24، هذه الأعمال المسيئة إلى صحة المواطنين، مطالبين الجهات المختصة بالتدخل العاجل وفتح تحقيق في الأمر، مطالبين بتقديم توضيحات بخصوص ما ينتاب هذه الشوائب والظواهر المشينة.

 

The post صادم بأكادير : العثور على لحوم و عظام الحمير يثير سخط ساكنة أكادير، و الغموض يلف الحادث المستفز. (+فيديو) appeared first on أكادير24 | Agadir24.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
%d مدونون معجبون بهذه: