محاولة سرقة وكالة بنكية تضع 3 أفراد وراء القضبان بسيدي بنور

7 يونيو 2021 - 10:40 ص

برشيد / نورالدين حيمود.

أوقفت مصالح الشرطة القضائية بمدينة سيدي بنور، ثلاثة أشخاص وذلك أمس الأحد من بينهم شقيقين، على خلفية الإشتباه في تورطهم في ارتكاب محاولة للسرقة من داخل وكالة بنكية بسيدي بنور.

هذا وأكدت المعطيات الأولية والأبحاث التي باشرتها العناصر الأمنية فرقة المحققين، إلى قيام المشتبه فيهم بإحداث ثقب حائطي من داخل بناية في طور الأشغال، قصد الولوج إلى الوكالة البنكية والسطو على الأموال الموجودة بها، لكن محاولتهم الملغومة باءت بالفشل، لتتوصل المصالح الأمنية السالف ذكرها، بمعلومات ومعطيات دقيقة كافية حول هذه العملية، لتتجند فرقة من المحققين وتتمكن من توقيفهم وهم في حالة تلبس، بارتكاب هذه الأفعال الإجرامية الخطيرة.

وأشارت مصادرنا، أن عمليات التفتيش الواسعة تنفيذا لتعليمات النيابة العامة، داخل منزل الموقوفين، مكنت من حجز كمية مهمة من المخدرات ” الشيرا “، بحي الكرم وسط مدينة سيدي بنور الواقعة ضواحي الجديدة.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه بهم تحت تدبير الحراسة النظرية، بعدما تم الاستماع إليهم في محاضر رسمية حول المنسوب إليهم، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية والوقوف على كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهم ومعرفة الواقفين وراء هذه العملية، وسيتم تقديمهم جميعا أمام أنظار العدالة لترتيب الجزاءات القانونية في حقهم.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
%d مدونون معجبون بهذه: