رجاء ابن جرير يعتذر عن إجراء مباراة الدورة 29 ويهدد بالانسحاب النهائي…

30 يونيو 2021 - 5:42 م

قدم فريق رجاء ابن جرير لكرة القدم إعتذارا بعدم إجراء مباراته المقررة اليوم الأربعاء 30 يونيو 2021 لحساب الدورة 29 ماقبل الأخيرة ضمن منافسات قسم الهواة الثاني شطر الجنوب أمام فريق إتحاد أبي جعد على أرضية الملعب البلدي لإبن جرير..

وغادر لاعبو الفريق الرحماني مستودع الملابس بعد عدم الوفاء بالوعود التي سبق أن تلقوها من طرف السلطات المحلية بمدينة إبن جرير الأسبوع الماضي والمتعلقة بصرف منحة عالقة لدى المجلس البلدي لإبن جرير لم تصرف لحد الساعة بسبب خطأ إداري حسب تصريحات مسؤولي رجاء ابن جرير…

وتعد هذه المرة الأولى التي يلجأ فيها فريق بإقليم الرحامنة إلى تقديم إعتذار وعدم لعب مباراته على الرغم من أن النادي يلعب ولأول مرة ضمن منافسات قسم الهواة الثاني شطر الجنوب…

مسؤولوا الفريق الرحماني وفي تصريحاتهم يتجهون صوب تقديم إعتذار ثاني نهاية الأسبوع الجاري والإنسحاب من البطولة بشكل رسمي في ضربة موجعة للرياضة بالإقليم وكرة القدم على الخصوص..

هذا ويشار أن رجاء ابن جرير يحتل المركز 8 برصيد 40 نقطة إلى حدود الدورة 28 وهي نتيجة جد إيجابية لفريق يلعب ولأول مرة في قسم الهواة..

وعقب هذا القرار  توجه المكتب المسير ولاعبو رجاء ابن جرير نحو عمالة إقليم الرحامنة و الجماعة الحضرية ابن جرير احتجاجا على الوضعية المالية المزرية التي يعيشها الفريق.

The post رجاء ابن جرير يعتذر عن إجراء مباراة الدورة 29 ويهدد بالانسحاب النهائي… appeared first on مراكش بوست.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
%d مدونون معجبون بهذه: