مراكش تجمع زعماء الاحزاب السياسية في أسبوع ملتهب

9 يوليو 2021 - 6:00 م

 

شهدت مدينة مراكش خلال هذه الأيام تواتر زيارات عدد من زعماء وقياديي بعض من الأحزاب السياسية، وتنظيم عدد من الأنشطة واللقاءات في ظل اشتداد المنافسة الانتخابية على أعتاب انتخابات شتنبر المقبل، توزعت بين تدشين مقرات جديدة وتنظيم لقاءات تكوينية داخلية ومفتوحة تصب كلها في إطار المنافسة الانتخابية في أسبوع حار زاد في لهيبه حرارة المنافسة الانتخابية في واجهة المغرب العالمية.

فقد أشرف أمين عام حزب الجرار اليوم الجمعة 9 يوليوز على افتتاح المقر الجديد لحزبة بقلعة السراغنة بحضور عدد من القيادات الجهوية الحزب في مقدمتها الوزير السابق ورئيس الجهة أحمد اخشيشن، إلى جانب الإمين الجهوي عبد السلام الباكوري. وكان وهبي قد قام قبل ذلك بتقديم مرشحي الأصالة والمعاصرة ووكلاء لوائح حزبه بالجهة يوم الاثنين 5 يوليوز بمدينة الصويرة.
وحل نهاية الأسبوع الماضي بسيدي المختار القيادي في حزب العدالة والتنمية عزيز الرباح، حيث أطر يوم السبت 3 يوليوز الجاري لقاء داخليا موجها لأعضاء حزبه والوافدين الجدد استعدادا للاستحقاقات الانتخابية، وأطرت في نفس اليوم البرلمانية أمينة ماء العينين لقاء تواصليا من تنظيم الكتابة الإقليمية لشبيبة العدالة والتنمية بمراكش في موضوع “الديمقراطية: المبادئ المؤطرة والآليات العملية”، وعقدت يوم الأحد لقاء تكوينيا نسائيا لفائدة المنتميات لحزب المصباح بمراكش حول مشاركة النساء في الانتخابات.
وشهد هذا الأسبوع أيضا قيام الأمين العام لحزب الاستقلال نزار البركة بزيارة لمدينة مراكش في إطار الاستعداد للانتخابات المقبلة، قام خلالها بتدشين المقر الجديد لحزب الاستقلال بمدينة مراكش بحضور عدد من القيادات المحلية وذلك يوم أمس الخميس 8يوليوز.

 

The post مراكش تجمع زعماء الاحزاب السياسية في أسبوع ملتهب appeared first on مراكش الاخبارية.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب